اسعار الشقق في مدينتي أعرف سعر المتر في مدينتي مصر 2024

February 11, 2024 at 07:36 AM
مدينتي

أسعار الشقق فى مدينتى دائماً فى أرتفاع ومع ذلك يختلف سعر المتر فى مدينتى مصر من مرحلة لمرحلة أخري و كذلك حسب العقد الأساسي.

كذلك تختلف عقارات مدينتى من فيو الشقة هل هو على جاردن أم شارع أو بارك؟ هناك عوامل كثير تحدد سعر الشقق فى مدينتي طلعت مصطفي.

لذلك هذه المقالة نشرح فيها سعر شقة فى مدينتى و طريقة حجز شقق للبيع فى مدينتى Resale و اسعار مدينتى من الشركة بعد التعويم الأخير.

وهل أسعار شقق مدينتى أصبحت فرصة للمستثمرين و الباحثين عن السكن الهاديء ؟

وما هى أخر اسعار الوحدات في مدينتي بعد التعويم الأخير ؟ كل هذا وأكثر فى السطور التالية.

وصلات سريعة:

اسعار الشقق في مدينتي طلعت مصطفي


تم وضع حجر الأثاث فى شقق مدينتى طلعت مصطفى عام 2006 وقد تم تصميم وتخطيط المدينة لتسع 600 الف نسمة.

وكانت سعر المتر فى مدينتى وقتها مفاجاءة، حيث تم طرح سعر شقة فى مدينتى 86م بمقدم 2600ج و قسط شهري 290ج.

مؤخرا تم طرح منطقة عمارات سكنية تحت مسمي بريفادو PRIVADO الذي يتمتع بالخصوصية المطلقة و العمارات ذو الوجهات الحديثة.

أما حالياً وفقاً لأخر تحديث فأن أسعار الشقق فى مدينتى تبداء من مليون ومائتان الف جنيها لأصغر مساحة 48م وذلك هو سعر الكاش نشطيب كامل .

و يختلف سعر المتر فى مدينتى من حيث مساحة الشقة و مكان المرحلة و تاريخ التعاقد عليها، فيما يلي التفاصيل الكاملة حول اسعار شقق مدينتى من الشركة أو المالك.

أسعار الشقق في مدينتي بالتقسيط

بعد التحسينات الأخيرة فى مدينتى و تصحيح الاضرار الناتجة فى أخر 5 سنوات نشاهد اهتمام مسئولي شركة طلعت مصطفي في التحرك المستمر نحو تقدم مدينتى الي العالمية في كل شي من أحدث التصميمات المعمارية وأعمال اللاندسكيب.

حيث تم افتتاح مراحل وحدات سكنية جديدة شقق للبيع في مدينتى بالتقسيط للحفاظ على روئية المهندس هشام طلعت مصطفي تحسين عيوب السكن فى مدينتى و زيادة الخدمات و المراحل الجديدة.

شقق مدينتى بالتقسيط تقع فى المراحل الجديدة من مدينتى بالتحديد فى:

اسعار الشقق فى بريفادو مدينتى

حيث تعتبر بريفادو مدينتى وأحدة من أجمل مراحل مدينتى على الإطلاق و تتميز بطابع فريد حيث أنها بسور خاص ذات بوابات ألكترونية مُحصصة فقط لساكني كمبوند بريفادو مدينتى.

تصميمات حديثة و عصرية للعمارات و ديكورات مدهشة مع وجود جراجات تحت الأرض لكل عمارة مع تكييفات مركزية داخل العمارات لأول مرة فى شقق مدينتى.

كيف يتم حساب سعر المتر فى مدينتى ؟

يختلف سعر المتر فى مدينتى من خلال الشراء المباشر من شركة طلعت مصطفي أو الشراء من خلال ريسيل Resale أو إعادة البيع من أحد الملاك الأصليين للعقار.

حيث توفر شركة طلعت مصطفي شقق للبيع تقسيط فى مدينتى بأقل مقدم و تقسيط يصل حتى 13 عام فى بعض المناطق، ولكن إجمالي سعر الشقة سيكون مرتفع جداً مع الإنتفاع بمقدم قليل و عدد سنوات تقسيط طويلة.

الأمر الأخر هو عند شراء شقق للبيع فى مدينتى كاش أو قسط من المالك هنا سوف تحصل على إجمالي سعر شقة أقل كثيراً من الشراء من شركة مدينتى، و لكن سوف تقوم بدفع قيمة كبيرة سواء كانت الشقة كاش أو مازال عليها أقساط مع الشركة.

أياً كان هذا أو ذاك يمكنك الإعتماد على دريم هومز أكبر وكيل عقاري بالرحاب و مدينتى وسف نقوم بتلبية طلبك فى أسرع وقت من خلال الأرقام التالية:

مكتب مدينتى: 01118472224 

مكتب الرحاب: 01100009381

اسعار مدينتي طلعت مصطفي لشقق التخصيص

وتعتبر الوحدات التخصيص هي نسبة من عمارات مدينتي بكل منطقة يتم إنشاءها من قبل شركة طلعت مصطفي لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التي تخصصها الي أجهزة الدولة.

وهناك عدة تخصيصات تم تطرحها في السنوات السابقة ويختلف كل تخصيص عن الاخر باختلاف سعر المتر فى مدينتى 2024 وعدد نظام التقسيط والمساحات المطروحة وهناك عدد من هذه التخصيصات يحظر البيع بها الا ان يتم استكمال باقي الاقساط والانتهاء من سداد كامل ثمن الوحدة بالكامل لكي يمكنة التنازل بجهاز القاهرة الجديدة.

اسعار فلل مدينتى طلعت مصطفي

فيلات مدينتى أحد أهم و أكثر العقارات طلباً فى مدينتى، لذلك خصصنا لها مقالة خاصة لشرح أهم مناطق الفلل فى مدينتى و نتحدث فيها عن اسعار فلل مدينتى بالتفصيل.

اسعار الشقق في مدينة الرحاب 2024

مدينة الرحاب هي مدينة من اعرق وارقي المدن بالقاهرة الجديدة والمالكة لمجموعة طلعت مصطفي ( الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني) تم إنشاءها عام 2000 وتعتبر مدينة الرحاب من المدن التي تتميز بموقع مميز بقلب القاهرة الجديدة وبالمساحات الخضراء الواسعة والهواء النقي.

موقع مدينة الرحاب

تتميز عقارات الرحاب بالخصوصية حيث تتمتع بوابات خاصة بسكان الرحاب فقط وتقع بامتداد طريق القاهرة السويس الصحراوي ويتكون المشروع من عشرة مراحل تم الانتهاء منهما جميعا ويتوسط المشروع نادي الرحاب الرياضي الذي يتمتع بجميع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.

ايضا بوجود أسواق ومولات تجارية ومنطقة المطاعم المفتوحة ومنطقة البنوك والمباني الادارية والعيادات الطبية والمدارس الدولية ومع الانتهاء من استكمال باقي مراحل المشروع في عام 2019 سنتعرف علي معدل زيادة سعر المتر فى الرحاب و منها بالطبع أرتفاع أسعار الشقق بالرحاب منذ بدء إنشاء المشروع .

سعر المتر فى الرحاب

منذ بدء الاعلان عن الوحدات السكنية بالمدينة والأسعار في تزايد مستمر كل عام بزيادة تتراوح من 10‎%‎ الى 15%  تقريبا كل عام ومع مرور الوقت ومع التغييرات التي تحدث حولنا من ازدهار لسوق العقارات في القاهرة الجديدة والأحداث العالمية في تغير قيمة العملة.

 وبعد الانتهاء من استكمال جميع مراحل المشروع في عام 2023 حتي وصل سعر المتر شقق للبيع في الرحاب تقسيط للوحدات الرسيل التي تطرحها شركة طلعت مصطفي مؤخرا لتجاوز سعر المتر فى الرحاب المبيع به الوحدات المعروضة الي 40000ج لفترة تقسيط تصل الي 10 سنوات.

ولكن مع ارتفاع اسعار الشركة للوحدات المعروضة دائما ما يلجا راغبي السكن بمدينة الرحاب الي البحث عن شقق للبيع بالرحاب المعروضة ريسيل من الملاك الجاهزة للاستلام فورا لكي يمكنه الاستفادة بالعقار للسكن او للاستثمار وخالصة الاقساط بالكامل.

حاولنا فى هذه المقال استعراض اسعار الشقق فى مدينتى طلعت مصطفي واسعار شقق الرحاب لتكن الفرصة امام الراغبين فى شراء عقار بأحد المدن الوصول لأفضل أسعار الشقق بدون تحمل تكاليف إضافية مبالغ فيها.

لطلب بيع أو شراء اى عقار فى الرحاب او مدينتى أو التعرف على اسعار الوحدات في مدينتي يمكنك التواصل معنا فى دريم هومز من خلال الارقام التالية:

للمشاركه عبر

يمكنك مشاركة هذا الخبر بالضغط على الأيقونة المناسبة

اخبار تهمك

© 2023 جميع الحقوق محفوظة | تصميم و إدارة و تسويق شركة : تسويق أون لاين